بروتوكول تعاون بين مؤسسة حيدر الخيرية ومنظمة زابر دايز للسلام والتنمية

توقيع بروتوكول تعاون مشترك يهدف لتعزيز التعاون في مجالات الخدمة المجتمعية القاهرة: 01/04/2024 في خطوة تهدف إلى تعزيز التعاون وتعزيز الشراكات الإستراتيجية، تم اليوم 1 ابريل 2024 توقيع بروتوكول تعاون بين مؤسسة حيدر الخيرية ومنظمة زابر دايز للسلام والتنمية في مجالات متعددة التي تهدف إلى تحقيق الأهداف المشتركة ودعم المجتمعات وتحقيق اهداف التنمية المستدامة ضمنت هذه الاتفاقية تعاونًا شاملًا في عدة مجالات من بينها
• تبـادل الخبرات والتنـسيـق المشـترك بيـــن الطرفين • التنـسيـق وتـفـعــيل المبـادرات • تحـقيق أهـداف التـنــميـة المسـتدامة. • إقامة البرامج التعليمية (مؤتمرات - ورش عمل - محاضرات عامة - دورات تدريبية). • -إقامة البــرامج الصــحيـة. • إقـامة برامج التمكين الاقـتصادي.
سيتم تحقيق هذا التعاون من خلال إنشاء لجان مشتركة، لتبادل الخبرات والموارد، تنظيم فعاليات وندوات مشتركة، إلخ. وقع نيابتا عن مؤسسة حيدر الخيرية المهندس / محمد جبل سي بصفته الأمين العام وعن منظمة زابردايز الدكتورة / ريان بابكر عبد المجيد بصفته رئيس مجلس الإدارة والتي بدورهم قدما الشكر والتقدير للحضور من الطرفين وأكدا على تطوير وتعزيز هذه العلاقة الثنائية بجهد الكل حتى يسفر هذا التعاون في تعزيز الابتكار، رفع مستوى الخدمات المقدمة، تحقيق التنمية المستدامة. بتوقيع هذا البروتوكول تعزز مؤسسة حيدر الخيرية ومنظمة زابر دايز للسلام والتنمية علاقاتهما وتؤكد التزامهما بالتعاون البناء لصالح المجتمع وتحقيق التنمية المستدامة.

إرسال تعليق

Please Select Embedded Mode To Show The Comment System.*

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

https://web.facebook.com/haider.hcf/

إعلان أدسنس أخر الموضوع

https://web.facebook.com/mjabalsee1/
https://web.facebook.com/mjabalsee1/